رياضة

تأهل لنهائى السوبر فى انتظار الأهلى أو سيراميكا

الزمالك يعود من بعيد ويفوز على بيراميدز بضربات الترجيح

سيناريو لا يستطيع أحد تخيله انتهت به مباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب بن زايد بالإمارات الشقيقة.. ابتسم فيها الحظ لأصحاب الزي الأبيض.. احبتهم الكرة واختارت أن يكونوا فى النهائي انتظارا للفائز من الأهلى وسيراميكا.

سنحت الفرصة لبراميدز للاجهاز على الزمالك وإنهاء المباراة فى وقتها الأصلى عندما احتسب الحكم محمد معروف ضربة جزاء لأصحاب الزى السماوى بناء على استدعاء الفار سددها رمضان صبحى بمنتهى الحرفنة ترتطم بالقائم إلى داخل المرمى تصدم صدفة بقدم محمد عواد إلى خارج الملعب.

ثم يبتسم الحظ فى الدقيقة 97 مرة أخرى الزمالك عندما أحرز البديل صديق الأمس أوباما هدفا قاتلا لبراميدز فى مرمي عواد وسط حزن وجماهير الزمالك أمام الشاشات وفى المدرجات وذهول وحزن اللاعبين، والجهاز الفنى ليأتى فرج السماء ويتم إلغاء الهدف بقرار من الفار وسط حزن لاعبى بيراميدز.. بعدها يطلق الحكم صفارة النهاية ويحتكم الفريقان لضربات الترجيح التى ابتسمت للزمالك حيث اهدر مصطفى فتحى الركلة الخامسة لبراميدز بتصدى رائع من عواد.. ثم سجل زيزو لبفوز الزمالك.

المباراة فى مجملها حفلت بالندية والإثارة والمتعة وكان بيراميدز الأكثر سيطرة من خلال خط هجومى قوى ضم رمضان صبحي وابراهيم عادل وصديق ايجولا ومن ورائهم خط وسط بقيادة الشيبى ومهند لاشين.

بيراميدز فرض سيطرته تماما وترجم ذلك بهدف رائع من بينية بالمقاس من رمضان صبحى إلى إبراهيم عادل مسجلا فى مرمى عواد عند الدقيقة 15 وسط فرجة من زياد كمال السئ جدا.

ظهرت الفروقات والامكانيات واضحة بين خط هجوم الفريقين.. بيراميدز يؤدى بقوة من خلال رمضان صبحى والزمالك يعانى من بطء وتوهان وقلة مجهود مصطفى شلبى.

محاولات الزمالك للعودة للمباراة قادها المخضرم عبدالله السعيد ومعه ناصر ماهر وبايتنك.. فيما كان زيزو بعيدا عن مستواه.

ابتسم الحظ فى الدقيقة 40 للزمالك من خلال الحريف ناصر ماهر الذى راوغ مدافعى بيراميدز ولعب عرضية بالمقاس انقض عليها القناص التونسى سيف الزمالك محرزا هدف التعادل.

أضاف الحكم 6 دقائق وقتا بدل ضائع لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى